كلمة رئيس مجلس الإدارة

منذ انطلاقها قبل أكثر من ستين عاماً، عملت مجموعة الشعلان لتجارة المواد الغذائية على أن تكون الشركة الرائدة في حقل عملها، وذلك من خلال المصداقية التجارية وضمان ممارسات العمل المثل في كافة علاقاتها مع الموردين والموزعين والمستهلكين وجميع الهيئات الحكومية والرسمية في جميع الدول التي تعمل بها. وقد ظلت معايير الجودة تحكم كافة عمليات المجموعة التشغيلية، سعياً لتحقيق رؤية المؤسس الشيخ عبد الرحمن العبد العزيز الشعلان رحمه الله والتي ارتكزت على المصداقية والريادة وارضاء العملاء.

ومع الانتشار الواسع لنشاطات المجموعة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها تطورت طردياً آليات ممارسات التشغيل وذلك بتوظيف كافة الأدوات الحديثة والمتقدمة تكنولوجياً لتسهيل أنشطة المجموعة  في مجالات التوزيع والتخزين والخدمات اللوجستيه لتكون قادرة على تغطية كافة الأسواق والعمليات.

وتأتي شركة شلاسكو امتداداً أصيلاً لمجموعة الشعلان التي أسسها الشيخ عبدالرحمن العبدالعزيز الشعلان رحمه الله والتي تعتبر واحدة من كبريات الشركات الرائدة في مجال تجارة الأرز والمواد الغذائية منذ أكثر من 60 عاماً حيث تأسست  عام 1950 ميلادية.

وفي خضم هذا التغيير السريع في أساليب وطرائق واستراتيجيات التجارة المحلية و الدولية، تعمل شلاسكو على تطوير أنظمة اتصال وتواصل تشكلان استراتيجيات شراكه فعالة مع كافة أطراف المعادلة التجارية التي تستمد منها وجودها وتحقق أهدافها الاستراتيجية، وبناء شراكة استراتيجية طويلة الأجل مع شركائها بهدف ايصال منتجاتها الغذائية الى كافة الفئات المستهلكة على أرضية قوية من قناعة المستفيدين واتساع شريحتهم في كافة الأسواق المستهدفة.

رئيس مجلس الادارة

محمد عبدالرحمن الشعلان